الرئيس الافغاني حامد كرزاي / كرزاي يعلن عن تشكيل مجلس تنسيق لنقل سلمي للسلطة - صحيفة ... : وقال كرزاي ان القنابل التي فجرت لم تستعمل لاثبات قوتهم امام اميركا بل لخدمتها.

الرئيس الافغاني حامد كرزاي / كرزاي يعلن عن تشكيل مجلس تنسيق لنقل سلمي للسلطة - صحيفة ... : وقال كرزاي ان القنابل التي فجرت لم تستعمل لاثبات قوتهم امام اميركا بل لخدمتها.. وتزامن الاجتماع مع تصاعد الغضب في افغانستان بعد نقل الجندي الأمريكي الذي قَتل بالرصاص ستة عشر مدنيا أفغانيا إلى الكويت. جاء ذلك في مؤتمر صحفي، في معرض تعليقه على الوضع بأفغانستان بالتزامن مع انسحاب القوات الأجنبية. بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق. وصل الرئيس الافغاني حامد كرزاي الى بريطانيا، حيث سيلتقي رئيس الحكومة ديفيد كاميرون ويبحث معه قرار فرنسا تسريع عملية سحب قواتها من أفغانستان. أعرب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، الثلاثاء، عن أمله في تشهد أفغانستان أياما طيبة من خلال التعاون مع تركيا قائلًا إن أنقرة صديقة لأفغانستان.

ودعا في فيديو ظهر فيه، وبرفقته بناته، الشعب الأفغاني إلى البقاء في منازلهم والتحلي بالهدوء. افتتح الاغاخان فندق سيرينا في كابل مع الرئيس الافغاني حامد كرزاي ، و اعلن ايمن اغاخان شقيقه ان الفندق مجهز لاستقبال الدبلوماسيين و اعضاء الحكومة و السياح. نحن على اتصال مع قيادة حركة طالبان، وأجرينا مفاوضات مثمرة وبحثنا قضايا هامة. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. جاء ذلك في مؤتمر صحفي، في معرض تعليقه على الوضع بأفغانستان بالتزامن مع انسحاب القوات الأجنبية.

تصريحات الرئيس الأفغاني في الهند واستمرار السياسة المزدوجة ...
تصريحات الرئيس الأفغاني في الهند واستمرار السياسة المزدوجة ... from csrskabul.com
الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ينعى اخاه احمد ولي. ودعا في فيديو ظهر فيه، وبرفقته بناته، الشعب الأفغاني إلى البقاء في منازلهم والتحلي بالهدوء. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. Afghanistan president hamid karzai said he would discuss the matter with pakistan. في السياق ذاته، حذرت السفارة الأمريكية في أفغانستان الأشخاص. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة. أعلنت هيئة الطيران المدني الأفغانية، اليوم الاثنين 16 أغسطس، إلغاء الرحلات التجارية من مطار حامد كرزاي الدولي. وأضاف كرزاي أنه بعد مغادرة الرئيس أشرف غني والمسؤولين عن البلاد العاصمة كابل، ومنعا لحدوث فوضى؛ تشكلت لجنة مكونة من 3 أشخاص لنقل السلطة بصورة سلمية.

ونقلت قناة سي إن إن الأمريكية عن كرزاي قوله:

وصل الرئيس الافغاني حامد كرزاي الى بريطانيا، حيث سيلتقي رئيس الحكومة ديفيد كاميرون ويبحث معه قرار فرنسا تسريع عملية سحب قواتها من أفغانستان. أعلن الرئيس كرزاي تسلم المسئولية الأمنية في مختلف أنحاء البلاد وانتقلت إلى الجيش الأفغاني المهام التي كانت تقوم بها قوات الناتو كتمهيد لسحب القوات الدولية من أفغانستان. وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان. وتزامن الاجتماع مع تصاعد الغضب في افغانستان بعد نقل الجندي الأمريكي الذي قَتل بالرصاص ستة عشر مدنيا أفغانيا إلى الكويت. مقابلة خاصة | حامد كرزاي رئيس أفغانستان السابق يتحدث للعربية. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. أعلنت هيئة الطيران المدني الأفغانية، اليوم الاثنين 16 أغسطس، إلغاء الرحلات التجارية من مطار حامد كرزاي الدولي. ونقلت قناة سي إن إن الأمريكية عن كرزاي قوله: تقدم الرئيس الافغاني حامد كرزاي بشكل رسمي اليوم الاثنين للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في البلاد في العشرين من اغسطس/ آب القادم. نينوى شمال البلاد.الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد وصول مسلحي طالبان إلى تخوم العاصمة.مقتل 13 شخصاً في هجوم مسلح على شاحنة في مدينة كراتشي. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذكرت الشبكة نقلا عن مصدر بمطار حامد كرزاي الدولي أن عددا من المسؤولين الأفغان رفيعي المستوى بينهم بعض مستشاري الرئيس أشرف غني.

أكد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى كابل والرئيس الافغاني الاسبق، حامد كرزاي، ضرورة تعزيز العلاقات الودية وتطويرها بين طهران وكابل. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. ودعا في فيديو ظهر فيه، وبرفقته بناته، الشعب الأفغاني إلى البقاء في منازلهم والتحلي بالهدوء. ان العنف والحرب، مثلهما مثل الاحتلال، لم ولن تكون خيارا لتسوية مشاكل افغانستان. أعلن الرئيس كرزاي تسلم المسئولية الأمنية في مختلف أنحاء البلاد وانتقلت إلى الجيش الأفغاني المهام التي كانت تقوم بها قوات الناتو كتمهيد لسحب القوات الدولية من أفغانستان.

تعاون إيراني قطري في دعم طالبان في أفغانستان
تعاون إيراني قطري في دعم طالبان في أفغانستان from vid.alarabiya.net
وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. نينوى شمال البلاد.الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد وصول مسلحي طالبان إلى تخوم العاصمة.مقتل 13 شخصاً في هجوم مسلح على شاحنة في مدينة كراتشي. ودعا في فيديو ظهر فيه، وبرفقته بناته، الشعب الأفغاني إلى البقاء في منازلهم والتحلي بالهدوء. وفي سياق متصل أعلن الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، تشكيل مجلس تنسيقي للعمل على ضمان نقل السلطة في البلاد بشكل سلمي. أعلن الرئيس كرزاي تسلم المسئولية الأمنية في مختلف أنحاء البلاد وانتقلت إلى الجيش الأفغاني المهام التي كانت تقوم بها قوات الناتو كتمهيد لسحب القوات الدولية من أفغانستان. أكد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى كابل والرئيس الافغاني الاسبق، حامد كرزاي، ضرورة تعزيز العلاقات الودية وتطويرها بين طهران وكابل. وأشار الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي في مقابلة أجريت معه مؤخرا إلى أن العمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى في أفغانستان انتهت بالفشل. وقال الرئيس الافغاني في خطاب ان اميركا تقول ان طالبان ليسو اعداءها وانها لا تخوض حربا ضدهم ومع ذلك يرعب طالبان شعبنا يوميا.

وفي سياق متصل أعلن الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، تشكيل مجلس تنسيقي للعمل على ضمان نقل السلطة في البلاد بشكل سلمي.

بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق. ذلك خدم شعار الانسحاب في 2014 الذي يرعبنا ويقول. وقال الرئيس الافغاني في خطاب ان اميركا تقول ان طالبان ليسو اعداءها وانها لا تخوض حربا ضدهم ومع ذلك يرعب طالبان شعبنا يوميا. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة. وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد بالتزامن مع إعلان طالبان دخولها العاصمة كابل الأحد. أوباما يحذر كرزاي بأنه يعد لانسحاب كامل لقوات بلاده. وأعلن الرئيس كرزاي أن نائبه الحالي كريم خليلي ونائب الرئيس السابق محمد قاسم فهيم سيتنافسان معه على. Tea was not the only thing that your afghani neighbors shared with you. الأحد، ١٥ أغسطس / آب ٢٠٢١. أعرب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، الثلاثاء، عن أمله في تشهد أفغانستان أياما طيبة من خلال التعاون مع تركيا قائلًا إن أنقرة صديقة لأفغانستان. وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان. التقى الرئيس الافغاني حامد كرزاي اليوم مع وزير الدفاع الامريكي ليون بانيتا. أكد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى كابل والرئيس الافغاني الاسبق، حامد كرزاي، ضرورة تعزيز العلاقات الودية وتطويرها بين طهران وكابل.

أعرب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، الثلاثاء، عن أمله في تشهد أفغانستان أياما طيبة من خلال التعاون مع تركيا قائلًا إن أنقرة صديقة لأفغانستان. Afghanistan president hamid karzai said he would discuss the matter with pakistan. وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان. أعلن الرئيس كرزاي تسلم المسئولية الأمنية في مختلف أنحاء البلاد وانتقلت إلى الجيش الأفغاني المهام التي كانت تقوم بها قوات الناتو كتمهيد لسحب القوات الدولية من أفغانستان. وأشار الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي في مقابلة أجريت معه مؤخرا إلى أن العمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى في أفغانستان انتهت بالفشل.

الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي يظهر برفقة بناته ويطلب ...
الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي يظهر برفقة بناته ويطلب ... from www.raialyoum.com
اختلاف بالولاء والتوجه وتشابه في المصير. وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد بالتزامن مع إعلان طالبان دخولها العاصمة كابل الأحد. بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق. وأشار الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي في مقابلة أجريت معه مؤخرا إلى أن العمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى في أفغانستان انتهت بالفشل. وأعلن الرئيس كرزاي أن نائبه الحالي كريم خليلي ونائب الرئيس السابق محمد قاسم فهيم سيتنافسان معه على. وقال كرزاي إن تلك القوات الأجنبية التي جاءت إلى أفغانستان قبل 20 عاما باسم محاربة. مقابلة خاصة | حامد كرزاي رئيس أفغانستان السابق يتحدث للعربية. ناشد الرئيس الأفغاني حامد كرزاي المجتمع الدولي خلال مؤتمر دولي في مدينة بون الألمانية، حول مستقبل أفغانستان، مواصلة دعم بلاده بمساعدات مالية وعسكرية حتى العام 2024 بعد انسحاب القوات الأجنبية وذلك لضمان استقرار الأوضاع هناك.

أكد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى كابل والرئيس الافغاني الاسبق، حامد كرزاي، ضرورة تعزيز العلاقات الودية وتطويرها بين طهران وكابل.

نحن على اتصال مع قيادة حركة طالبان، وأجرينا مفاوضات مثمرة وبحثنا قضايا هامة. التقى الرئيس الافغاني حامد كرزاي اليوم مع وزير الدفاع الامريكي ليون بانيتا. رؤساء أفغانستان من الاتحاد السوفياتي إلى أمريكا. ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان (المحظورة في روسيا الاتحادية) بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. ونقلت قناة سي إن إن الأمريكية عن كرزاي قوله: أوباما يحذر كرزاي بأنه يعد لانسحاب كامل لقوات بلاده. وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء تولو الأفغانية، فإن الرئيس كرزاي ناشد السلطات الحكومية وطالبان لحماية. وقال كرزاي ان القنابل التي فجرت لم تستعمل لاثبات قوتهم امام اميركا بل لخدمتها. كتب حامد كرزاي على صفحته الرسمية على فيسبوك أنه خلال أربعة عشر عامًا من النشاط ، كانت لديه علاقات جيدة وأخوية مع طاجيكستان ، خاصة مع زعيم الأمة ، رئيس. ان العنف والحرب، مثلهما مثل الاحتلال، لم ولن تكون خيارا لتسوية مشاكل افغانستان. افتتح الاغاخان فندق سيرينا في كابل مع الرئيس الافغاني حامد كرزاي ، و اعلن ايمن اغاخان شقيقه ان الفندق مجهز لاستقبال الدبلوماسيين و اعضاء الحكومة و السياح. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي مع الرئيس محمود أحمدي نجاد أثناء زيارة الأخير لأفغانستان في 10 مارس، 2010. أعلنت هيئة الطيران المدني الأفغانية، اليوم الاثنين 16 أغسطس، إلغاء الرحلات التجارية من مطار حامد كرزاي الدولي.

الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه الرئيس الافغاني. أوباما يحذر كرزاي بأنه يعد لانسحاب كامل لقوات بلاده.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama